فني صيانة مكيفات سيارات الكويت

فحص - تنظيف فلاتر - تعبئة فريون - تصليح مكيف السيارة

رقم فني صيانة مكيفات جميع أنواع السيارات الحديثة في الكويت 55633245، ورشة متنقلة بخدمة 24 ساعة.

نعلم تمام العلم أن التكييف جهاز حساس يحتاج إلى متخصصين في التعامل معه، لذلك اعتمد على أفضل خدمات صيانة مكيفات السيارات في الكويت، والتي تضمن لك عمل جهاز التكييف بكامل كفاءته،

اتصل على أرقام فني تكييف الكويت والذي قد خصص أرقاماً متعددة يمكنك من خلالها الاتصال والاستفسار عن الخدمات والعروض.

فني صيانة مكيف السيارة

فني صيانة مكيف السيارة في الكويت يتلقى طلبات الصيانة المتنقلة طوال أيام الأسبوع بما فيها أيام العطلات الرسمية والأعياد، على مدار أربعة وعشرين ساعة، لا تترد وسارع بالاتصال بنا فوراً، نوفر لك كافة خدمات صيانة وحدات التكييف الآتية :

  • فحص مكيف السيارة.
  • صيانة موتور المكيف وقطع غياره.
  • تنظيف الفلاتر ومخارج الهواء.
  • تعبئة غاز فريون للسيارة.

اقرأ أيضاً: أفضل محل تعبئة فريون الكويت

مكيف متنقل الكويت ورشة متنقلة متخصصة في صيانة مكيفات السيارات في جميع مناطق الكويت.

تصليح مكيف السيارة في المنزل

مكيف السيارة لا غنى عنه في الكويت، وذلك لكون درجة الحرارة مرتفعة جداً أغلب أوقات السنة.

ويعمل غاز الفريون الذي بداخل المكيف، الذي يقوم بنقل الحرارة من داخل السيارة إلى خارجها صيفاً والعكس في فصل الشتاء، وتتعرض أجهزة تكييف السيارات للكثير من الأعطال، نتيجة لكثرة استخدامها.

وتؤدي هذه الأعطال إلى مشكلة للمستخدمين، ومن أهم هذه الأعطال هي انسداد فلتر الهواء الخاص بالمكيف، أو نقص غاز الفريون في المكيف، وفي بعض الحالات قد يسبب تلف في الضاغط نظرا لارتفاع درجة الحرارة والضغط معا.

ويمكن تلافي هذا الأمر عن طريق عمل صيانة دورية شاملة لمكيف السيارة لإزالة الأوساخ الموجودة في الجهاز من الخارج، كما يجب التنبيه على المستخدمين بضرورة ضبط درجات حرارة التكييف بما يتناسب مع حرارة الجو. من جهة أخرى يجب إغلاق الأبواب والشبابيك الخاصة بالسيارة لتلافي حدوث عطل بالجهاز.

اقرأ أيضاً: تعبئة فريون السيارة الكويت

ورشة متنقلة لصيانة مكيف السيارة أمام المنزل وفي الطريق بأرخص الأسعار مع أفضل خدمة.

تنظيف فلاتر مكيف السيارة

لابد من تنظيف فلاتر مكيف السيارة بين الحين والآخر حيث تتعرض لدخول الأوساخ والأتربة خصوصاً للسيارات التي تسير كثيراً في البر والمناطق الصحراوية.

ربما يتكاسل البعض أو يقصر في استدعاء شركة متخصصة لتنظيف المكيف وعمل صيانة له من حين لآخر خوفًا من الأسعار وظنًا  أنها ستكون مرتفعة، ويجهلون أن عدم الصيانة يقلل من العمر الافتراضي للمكيف ويجعله يبلى في وقت سريع.

شركتنا لصيانة مكيفات السيارات توفر خدمة الفحص والتنظيف والصيانة لكافة المكيفات بأسعار متميزة وغير قابلة للمنافسة، مع تقديم الضمانات المطلوبة لجودة العمل حرصًا منها على الوصول لأكبر قدر من العملاء ومساعدتهم في الحصول على أجواء نقية وصافية من خلال المكيف الخاص بهم أثناء القيادة.

اقرأ أيضاً:

وبذلك نكون قد استعرضنا اهم المعلومات حول رقم فني متخصص في صيانة مكيفات السيارات في الكويت. ويقدم الخدمة على مدار 24 من خلال ورشة متنقلة سريعة الاستجابة ورخيصة السعر. للاتصال: 55633245

مكيف متنقل الكويت، أرقام صيانة مكيف السيارة، فني تكييف المنطقة العاشرة، فحص مكيف السيارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى